القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر هاتف Nokia P1 الهاتف الأقوى في العالم بمواصفات لن تتوقعها من نوكيا

بعد أن خرجت نوكيا من السوق الكبير والعالمي للهواتف هي الآن مستعدة أتم الأستعداد للعودة وبقوة بمعنى الكلمة وقد ظهرت العديد من التسريبات عن هواتف أخرى لكن موضوعنا اليوم هو عن هاتف Nokia P1 الذي سيأتي قريباً جداً بمواصفات خيالية وكبييرة.!

هاتف نوكيا P1 هو هاتف ذكي ستعود به نوكيا من جديد وهو هاتف جديد كلياً من الكبيرة نوكيا الذي سيتم إطلاقه في هذه السنة 2017 وربما في هذا الشهر بالأصح مع مواصفات وخصائص خرافية جديدة التي تختلف عن باقي الهواتف الذكية الأخرى.

مواصفات هاتف Nokia P1
• سيأتي هاتف نوكيا P1 بشاشة بـمقاس 5.4 بوصة / ودقة شاشة 1080 × 1920 بكسل , وهذا شيء كبير كما أنها ستكون بزجاج من نوع كورنينج الغوريلا 5 لحماية الشاشة من الخدوش أو السقوط إلخ..
• سيأتي هاتف نوكيا P1 بكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل وكاميرا خلفية 24 ميجا بكسل وستكون رهييبة  لألتقاط صور مختلفة بطريقة رهيبة وبجودة عالية وستحمل أيضاً تأثيرات جذابة كما أنها ستأتي بميزة أخرى لتصفية الصورة قبل التقاطها / مثبت بصري OIS ، ضبط تلقائي للصورة، فلاش مزدوج LED و dual tone، وأوضاع الكاميرا منها: وضع العلامات الجغرافية، والتركيز على اتصال، وكشف الوجه، بانوراما، HDR  مع العديد من المميزات الأضافية الأخرى.
وبالنسبة للفيديو سيكون بجودة 2160p و 30 لقطه في الثانية
• نظام تشغيل هاتف نوكيا P1 نوكيا تعود بقوة من نظام تشغيل للهاتف وللهواتف الأخرى أيضاً ستكون بآخر نظام تشغيل لنظام الأندويد وسيكون وهو نظام تشغيل أندرويد نوجا "Android Nougat 7".
• الذاكرة العشوائية  6 جيجا في الرام
ألوان هاتف نوكياP1 :الأبيض والفضي، والأسود.

• بطارية بحجم 4000 mAh غير قابلة للإزالة مع توفر تقنية  الشحن السريع Quick Charge 4.
•سيدعم هاتف نوكيا P1 شريحتين إتصال Dual SIM
• ومعالج الأقوي إلى الآن وسيكون هاتف نوكيا من أول الهواتف التي تحمل هذا المعالج وهو معالج من نوع "Qualcomm Snapdragon 835 processor"
وبسرعة 2.4Ghz

 سعر هاتف نوكيا P1 : الهاتف الذي سيحمل ذاكرة داخلية 128GB سعره حوالي 800$ والذي يحمل ذاكرة 256GB سعره 900$.
سعر هاتف نوكيا P1 في ليبيا : سيكون تقريباً : الذي بذاكرة 128 جيجا سعره 3200 د.ل، والذي بذاكرة 256 جيجا سعره 3600 د.ل
موعد صدور هاتف نوكيا P1 من المحتمل أن يصدر في هذا الشهر "فبراير" وسيتم الإعلان رسميا عن الهاتف "Nokia P1" في المؤتمر العالمي للهواتف "MWC 2017"، وإلى الآن لاتوجد معلومات عن متى سيصدر هذا الهاتف في الأسواق.

مارأيك، من المتوقع أن تعود نوكيا لمكانتها وقوتها بين الهواتف والأسواق كما كان أيام الماضي وأفضل لأن هذا الوقت أتى بهواتف ذكية ومن قبل لم تكن هناك هواتف ذكية
وستسترجع نوكيا علامتها التجارية من جديد وهذا يشكل منافسة  وتهديد لجميع الشركات المنافسة الكبيرة وتكون لها ميزات جديدة ورائعة.

تعليقات